عاجل.. “العناية الألهية” تنقذ المنصورة من كارثة محققة.. وأول بيان رسمي حول الواقعة

عاجل.. “العناية الألهية” تنقذ المنصورة من كارثة محققة.. وأول بيان رسمي حول الواقعة
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكدت وسائل الإعلام المحلية، بأن رجال الأمن الإداري في مستشفى المنصورة العام قد نجحوا في السيطرة على “حريق” قد نشب في قسم النساء والتوليد بالمستشفى، وذلك نتيجة لماس كهربائي في إحدى التكيفات، وهذا بحسب ما ذكره مدير الطب الوقائي في صحة الدقهلية، الدكتور علي عبد الكريم في تصريحات إعلامية منذ لحظات.

وبحسب ما تناوله عبر السوشيال ميديا، فإن “الحريق” لم يكن بسيط، بل كان “حرئق هائل” وكان من الممكن أن يؤدي إلى كارثة حقيقية في مستشفى المنصورة، والتابعة لحي غرب المنصورة، وتعد من المستشفيات التي يتواجد بها الآف المرضى بشكل يومي ومستمر.

وكان اللواء “محمد حجي” مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطار من قبل مأمور قسم أول المنصورة العميد حسام الجداوي، يفيد بإندلاع حريق داخل قسم النساء في مستشفى المنصورة العام القديم، وعلى الفور صدرت التعليمات بتحرك القوات والإسعاف وباقي الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ من أجل تفقد الوضع والسيطرة على الموقف.

وكذلك إنتقلت القيادات التنفيذية في المنصورة على رأسها  رئيس حي غرب المنصورة اللواء حسام حمودة، وفريق العمل الميداني محمود العدلي ومحمد عبد اللطيف، وقد أكد بأن الوضع قد أصبح مستقرة في تلك اللحظات.