التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حريق هائل يلتهم أحد البنوك الشهيرة.. وإستمر لمدة 3 ساعات وخسائر تقدر بالملايين !!
111

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت مصادر رسمية وشهود عيان في مدينة الكويت عاصمة دولة الكويت، بأن حريق هائل قد إلتهم “مقر بنك الكويت الوطني” وذلك في ساعة متاخرة من صباح اليوم الخميس، وهذا بحسب ما أفاد به ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اللحظات الماضية.

وبحسب ما تم تداوله من قبل حسابات كويتية عبر موقع تويتر، فإن الحريق كان ضخم وأستمر لمدة وصلت لثلاث ساعات قبل أن يتم السيطرة عليه من قبل رجال الحماية المدنية وفرق الإنقاذ في دولة الكويت، وقد شهد الجميع في الكويت تصاعد الأدخنة من البرج الذي يتواجد فيه مقر بنك الكويت الوطني.

وقال أحد المغردين على شبكات التواصل الاجتماعي منذ قليل:

الحريق شب في أحد الأبراج وأتى على بنك الكويت الوطني الجديد، فيما أفاد آخرون بأن الحريق وقع أسفل مبنى البنك قيد الإنشاء.

والتقط بعض الأشخاص من الأبراج المجاورة مقاطع وصورًا، تظهر تصاعد ألسنة اللهب واشتداد الحريق الذي توسعت دائرته في البرج على ما يبدو.

وذكرت المصادر الرسمية، بأن قوات الدفاع المدني والشرطة والإسعاف قد وصلت إلى مكان الحريق خلال ثواني معدودة وقد تمت السيطرة على الحريق وإخماده، وكذلك تمت عملية إجلاء أكثر من 2500 عامل موجودين في البنك لحظة إندلاع الحريق.

وغرد البنك عبر حسابه الرسمي حول هذا الأمر قائلًا:

نحيطكم علمًا بأن مبنى بنك الكويت الوطني قيد الإنشاء قد تعرض لاندلاع حريق جزئي في أحد المرافق وقد تمت السيطرة على الحريق بنسبة 90% من قبل الإدارة العامة للإطفاء، وقد تم إخلاء أكثر من 2500 عامل من الموقع بوقت قياسي دون حدوث أي إصابات. وسنوافيكم لاحقًا بآخر المستجدات. شكرًا لتفهمكم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.