ماسأة.. وفاة طفل على يد “جوز أمه” بالجيزة.. والأم تكشف عن مفاجآت صادمة حول الواقعة

ماسأة.. وفاة طفل على يد “جوز أمه” بالجيزة.. والأم تكشف عن مفاجآت صادمة حول الواقعة
حادث

قالت ربة منزل في التحقيقات أمام مباحث الجيزة، بأنها قد تسببت هي وزوجها في وفاة طفلها، البالغ من العمر 6 سنوات فقط، وهذا بعدما تعرض الطفل للضرب من قبل والده بسبب بكائه المتواصل.

وأوضحت الأم في تصريحاته، بأن الأب قد قام بضرب نجله أكثر من مرة، وهو الأمر الذي أدى في النهاية إلى وفاته دون قصد، وعلقت على هذه الأم قائلة:

“جوزي كان بيضربه عشان الواد مش بيبطل عياط وزنّان، مش عارفين نقعد مع بعض شوية على رواقة، مكنش يقصد يقتله، جوزي مظلوم يا بيه وكان بيحب ابني ومربيه من ساعة ما اتطلقت من أبوه”.

ويذكر بأن كشف تفاصيل هذه الواقعة قد بدأ مع وصول إخطار إلى العقيد “محمد راسخ” مفتش مباحث الهرم، من قبل إحدى المستشفيات بوصول طفل 6 سنوات متوفيًا ووجود عدة إصابات وكدمات في أماكن متفرقة من جسده، وهذا في الوقت الذي قالت فيه الأم وزوجها، بأنه قد تعرض للسقوط، وهو الأمر الذي لم يصدقه القائمين على المستشفى، والذين تواصلوا مع الشرطة للإشتباه في وجود شبهه جنائية في الواقعة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال المباحث إلى هناك، وقد تبين مع التحريات، بأن  زوج الام قد إعتدى على الطفل بالضرب، ولكنه لم يكن يقصد قتل نجل زوجته.

وقد تم تحرير محضر بهضه الواقعة، وسيتم عرضه على النيابة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.