التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. أحمد موسى يفاجئ ملايين المواطنين ويكشف عن قرار تاريخي للحكومة
الإعلامي أحمد موسي

أكد الإعلامي “أحمد موسى” منذ قليل، بأن الحكومة المصرية برئاسة الدكتور “مصطفى مدبولي” كان قد قررت أن يتم تخصيص أكثر من 70% من العربات التي تم شراءئها في الصفقة الجديدة، والتي وصلت لنحو 1200 عربة، لمحافظات وأهالي الصعيد، والذي يبلغ تعدادهم السكاني أكثر من 35 مليون مواطن.

وذكر موسى خلال تقديمه لبرنامج على مسؤوليتي، والذي يذاع عبر قناة صدى البلد، بأن الحكومة تعرف جيدًا، بأن حالة قطارات الصعيد يرثي لها، يجتاحها الاهمال، لذلك كان من الضروري أن يتم تخصيص حصة كبيرة من صفقة العربات الجديدة لأهالي الصعيد.

وأكد أحمد موسى خلال تصريحاته، بأنه من الضروري، أن يتم الإهتمام بمختلف القطارات بكل درجاتها خاصة الدرجة الثالثة التي يستقلها العامة، وتكون مزدحمة للغاية، وليس فقط الدرجات المكيفة والمميزة.

وذكر الإعلامي أحمد موسى في حديثه، بأنه ولأول مرة في تاريخ مصر، سيكون هناك 500 عربة درجة ثالثة مكيفة، حتى تساعد علي راحة المواطنين وتهون عناء السفر عليهم، خاصة من يسافرون مسافات طويلة من الصعيد إلى القاهرة.

والجدير بالذكر، بأن الدكتور “مصطفى مدبولي” متواجد الآن في صعيد مصر من أجل مناقشة أهم المشاكل التي تواجه المواطنين في الصعيد، ومن ثم المساعدة في حلها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.