بالتفاصيل.. القصة الكاملة وراء الفيديو المثير للجدل لـ “لميس الحديدي”.. وأول تعليق من مصطفى بكري

بالتفاصيل.. القصة الكاملة وراء الفيديو المثير للجدل لـ “لميس الحديدي”.. وأول تعليق من مصطفى بكري
الإعلامية لميس الحديدي

كشف الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب عن تفاصيل وحقيقة الفيديو المنتشر للإعلامية “لميس الحديدي” والمزعم فيه بأنها تهاجم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتعترض على بعض القرارات التي أصدرها الرئيس في الفترة الأخيرة، مشددًا على كون الفيديو “مفبرك” بالكامل.

وقال بكري خلال تقديمه لبرنامج “حقائق وأسرار” عبر قناة صدى البلد منذ قليل: ” فيديو الإعلامية لميس الحديدي تم فبركته من قبل جماعة الإخوان، حيث إن هجومها الحاد كان المقصود به الرئيس المعزول محمد مرسي إبان حكم الجماعة الإرهابية للبلاد، وكانت شجاعة منها في هذا التوقيت”.

وأكمل بكري تصريحاته ليؤكد، بان لميس الحديدي هاجمت مرسي وقتها، ولكن جماعة الإخوان قامت الآن بدمج صورة للرئيس السيسي بدلًا من صورة مرسي، وكانت لميس في هذا الفيديو تهاجم الرئيس الاسبق بسبب قيام بالإستعانة بحرس وأمن خلال أدائه الصلاة وتخصيص أحد أفراد الأمن بجوار الإمام.

وقام مصطفى بكري بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الفيديو المثير للجدل، مشددًا على كون مصر في الوقت الحالي تواجه حرب إعلامية شرسة من قبل جماعة الإخوان لمسلمين، مشددًا على كون الحرب بها عدد من الأكاذيب والشائعات والإدعاءات والمحاولات الصريحة لتزيف الحقائق والضحك على المواطنين على حد وصفه وتعبيره.