التخطي إلى المحتوى
وزارة القوى العاملة توفر 32 الف فرصة عمل في 11 محافظة والتقديم لها بداية من الأحد القادم

بداية من يوم الأحد المقبل تبدأ وزارة القوى العاملة والهجرة في تلقي طلبات راغبي العمل على 32 ألف فرصة عمل استطاعت الوزارة توفيرها بالقطاع الخاص والاستثماري براتب قدره يتراوح ما بين 850 جنيه ، 1500 جنية.
وسوف تتضمن فرص العمل العديد من المزايا مثل المزايا التأمينية والصحية والاجتماعية وتوفير وسائل المواصلات خاصة بالشركات بالمدن الصناعية وكذلك وجبه غذائية وسكن في المحافظات النائية.
وأصدرت الوزارة بيان لها اليوم الجمعة قالت فيه أن فرص العمل تتوافر في 11 محافظة هي القاهرة والجيزة والقليوبية والاسكندرية والشرقية وبورسعيد ودمياط والإسماعيلية والفيوم والمنيا والبحر الأحمر.
وأشارت الوزارة أنه سيتم قبول جميع الطلبات لفرص العمل سواء للمؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسطة وبخبرة وبدون خبرة على مهن مثل الحياكة من الجنسين ومراقبة الجودة وخطوط الإنتاج وأخصائي وباحث تنمية وعمال أمن صناعي وخدمة عملاء ويجيد الإنجليزية وفني سحب معاون وكاشير ومدخلي بيانات ومنسق بيع ومندوبي توصيل.
وتشترط الوزارة لقبول الطلبات ألا يقل السن عن 18 عاماً ولا يزيد عن 35 سنة والتقدم بمسوغات التعيين (صورة من المؤهل الدراسي والبطاقة ) لتسلم خطاب الترشيح للجهة الطالبة حسب المؤهل أو الخبرة المطلوبة وذلك بمقر ديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر.

قد يهمك أيضا

التعليقات