التخطي إلى المحتوى
تحرك عاجل من التعليم بشأن فيديو «الطفل الباكي» داخل مدرسته

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم والتعليم الفني ” أحمد خيري” ان الوزارة الآن تجري مسحاً شاملاً منذ 4 ساعات تقريباَ، لمعرفة المدرسة التي تم تصوير الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن بكاء طفل في الصف الأول الابتدائي .

اجراء عاجل من التعليم بشأن الطفل الباكي

وأضاف ” خيري” من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج  “آخر النهار” منذ قليل، أن الوزارة بها لجان تتابع كل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بشان التعليم أو داخل المدارس.

وأكد المتحدث الرسمي انهم وصلوا للفيديو ولكن الناشر لم يذكر اسم المدرسة التي تم تصوير هذا الفيديو فيها، وأنهم لجأوا لوزارة الداخلية من أجل المسح الشامل لمعرفة مكان المدرسة.

وأشار أن الوزارة تحاول تغير وتصحيح سلوكيات بعض المعلمين، وذلك من خلال اتخاذ إجراءات قانونية مشددة تجاه من يستخدم الضرب، قائلاً: ” دي سلوكيات حياتية لا تتغير بين يوم وليلة، ولا بتغيير مدير إدارة ولا وزير، ولكن نعمل على تدريب المدرسين والأخصائيين وتغير المناهج وزيادة عدد الفصول”.

حيث انتشر فيديو أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي عن: ” بكاء طفل في الصف الأول الابتدائي طلب من مُدرسته النوم داخل الفصل، لكنها رفضت بسبب قرب نهاية اليوم الدراسي، وكان في يدها عصا”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.