عاجل.. إنهيار وسقوط عقار بالإسكندرية و3 منازل آخرى في الطريق وسط حالة رعب من المواطنين

عاجل.. إنهيار وسقوط عقار بالإسكندرية و3 منازل آخرى في الطريق وسط حالة رعب من المواطنين
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت مصادر رسمية في الإسكندرية، بأن عقار قديم مكون من 7 طوابق بمنطقة كرموز بغرب الإسكندرية قد أنهار منذ قليل، وهو الأمر الذي أدى إلى حدوث تصدعات وشروخات في 3 عقارات مجاورة لهذا العقار، وذلك دون حدوث إي حالات وفاة أو إصابات في صفوف المواطنين، والذين إصيبوا بحالة من الذعر والخوف في الساعات الماضية بعد إنهيار العقار بشكل مفاجئ.

ويأتي ذلك في الوقت الذي صدرت فيه تعليمات وأوامر من قبل “مهندسو الحي” من أجل إخلاء هذا العقار لحين عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط في الساعات المقبلة.

وكان مدير أمن الإسكندرية، اللواء “محمد الشريف” قد تلقى إخطار من قبل إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول بلاغات تؤكد سقوط أجزاء من العقار رقم 54 شارع الألبان منطقة غيط العنب في حي كرموز، وعلى الفور صدرت التعليمات بشأن إنتقال مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة كرموز وقوات من إدارة الحماية المدنية بكافة معداتها إلى موقع الحادث.

وفور وصول القوات إلى العقار قد تبين بأن مساحته تصل لنحو 70 متر مربع، ومكون من طابق أرضي و6 طوابق علوية، وتوجد شقة واحدة فقط في كل طابق، ولحظة إنهيار العقار كان خالي تمامًا من السكان.

ولكن سقوط وإنهيار هذا العقار، قد تسبب في حدوث تصدعات وشروخات في 3 عقارات آخرى مجاورة وهو الأمر الذي سبب حالة من الرعب والذعر للمواطنين في حي كرموز في الساعات الماضية.