عاجل.. كارثة مروعة تضرب محافظة البحيرة منذ قليل.. والعناية الألهية تنقذ الأطفال من الموت المحقق

عاجل.. كارثة مروعة تضرب محافظة البحيرة منذ قليل.. والعناية الألهية تنقذ الأطفال من الموت المحقق
عاجل

كشفت مصادر رسمية في محافظة البحيرة منذ قليل، بأن العناية الألهية قد أنقدت 18 طفل من حديثي الولادة من الموت المحقق، وذلك بعدما إندلع حريق صباح اليوم الثلاثاء داخل إحدى غرفة حضانات مستشفى “شبراخيت” العام في محافظة البحيرة.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن الشرطة قد تلقت بلاغ من قبل إدارة المستشفى بإندلاع ونشوب حريق داخل إحدى الحضانات، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال الشرطة والحماية المدنية إلى هناك من أجل إنقاذ الموقف في أسرع وقت ممكن خلال لحظات.

ووصلت فرق وقوات الإنقاذ والحماية المدنية، وقد تبين بأن هناك أدخنة تخرج من غرفة حضانات الأطفال حديثي الأطفال، والتي كان بداخلها أكثر من 18 طفل، وموجودة في الطابق الأول علوي داخل مبنى المستشفى، وتم السيطرة على الأدخنة بمعرفة المختصين بالمستشفى.

وبحسب ما تم ذكره على لسان “محمد.ع” أخصائي الأطفال حديثي الولادة في المستشفى فقد أكد بأن سبب هذا الحريق هو حدوث ماس بالوصلات الكهربائية بالدفاية الخاصة بإحدى الحضانات.

وعلى الفور صدرت تعليمات بنقل هذه الحضانات إلى خارج الغرفة واستبدالها بغرفة بأخرى،  وبعدها تم الإنتظام بالعمل من جديد وتقديم كافة الخدمات الرعاية الطبية للأطفال حديثي الولادة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال الشرطة والمباحث، وسيتم عرضه على النيابة العامة من اجل بدء تحقيق موسع في هذه الواقعة.