تصريحات نارية لـ تركي آل الشيخ تسبب “زلزال” في الوسط الرياضي منذ قليل

تصريحات نارية لـ تركي آل الشيخ تسبب “زلزال” في الوسط الرياضي منذ قليل
تركي آل الشيخ

فجر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، مفاجأة من العيار الثفيل، وذلك بعدما أشار إلى كونه يفكر بشكل جاد لإلغاء كل إستمثاراته الرياضية في مصر خلال الساعات المقبلة، وذلك بسبب الهجوم القوي الذي يتعرض له رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وذلك منذ دخوله إلى مجال الرياضة المصرية عن طريق الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، ومن ثم عن طريق شراء نادي الأسيوطي سبورت، وتحويله فيما بعد إلى نادي “بيراميدز”، ومن ثم إنشاء قناة تحمل نفس الأسم وتضم كوكبة من نجم الإعلام الرياضي في مصر.

وأطلق “آل الشيخ” تصريحاته عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، منذ قليل، وقال فيها:””أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر.. هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية.. ليه الصداع!”.

وأوضح الشيخ في تعليقاته حول هذا الأمر، بأنه يتعرض لهجوم قوي من قبل بعض الأشخاص، وهو الأمر الذي يدفعه إلى الإنسحاب وإلى إلغاء إستثماراته في الكرة خلال الفترة المقبلة.

وفي تغريدة أخرى، أكد “تركي آل الشيخ”، بأنه لا يمانع في تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز، وذلك بعدما طلب رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ذلك، وعلق تركي على هذا الآمر قائلًا: “لا مانع لدى نادي بيراميدز من تأجيل مباراة الزمالك تقديرا لطلب المستشار مرتضى منصور الذي نكن له كل المحبة والاحترام”.