التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. عمرو أديب يكشف عن “مفاجآت مدوية” بشأن زفاف أبو هشيمة وشقيقة رونالدو !
10

فجر الإعلامي عمرو أديب، مفاجأة مدوية، وذلك بعدما أكد بان كل الأخبار التي يتم تداولها حول وجود حفل زفاف أسطوري لرجال الأعمال المصري “أحمد أبو هشيمة” وشقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هي أخبار غير صحيحة على الإطلاق، مشددًا على كون البعض يروج لمثل هذه الشائعات وهو لا يعرف حقيقة الأمور بالشكل الصحيح.

وأكد “أديب” خلال تصريحاته والتي جاءت على هامش تقديمه لبرنامجه الجديد “الحكاية” والذي يذاع عبر قناة MBC مصر مساء يوم الأمس، وقال فيها:  «عزيزى مسئول الشائعات في مصر الخبر كذب، يجب أن يعرف الجميع بإن كل ما تم ترويجه حول زواج رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من شقيقة اللاعب رونالدو وتخصيص 176 طائرة لنقل 3200 مدعو وحجز 4 فنادق فاخرة ليس له أساس من الصحة».

وأكمل عمرو أديب تصريحاته ساخرًا من الأشخاص الذين أطلقوا هذه الشائعات قائلًا: «ده مصر للطيران مفيهاش هذا العدد من الطائرات ولما تيجوا تكذبوا على الناس دوروا على كذبة أحسن».

ويذكر بأن شائعات كانت قد أنتشرت في الفترة الأخيرة عن إقامة حفل زفاف أسطوري لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ولشقيقة كريستيانو رونالدو، وذلك على ضفاف نهر النيل في أسوان، ولكن بحسب ما يؤكده أديب فإن هذه الأخبار غير صحيحة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.