التخطي إلى المحتوى
لمدة 48 ساعة فقط.. الحكومة: بيع هذه السلع للمواطنين بتخفيضات تصل لنحو 50%
supermarket

أفتتح في وقت سابق من هذا الأسبوع، الدكتور “علي المصليحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، معرض “أهلا مدارس” وذلك بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، وهذا على مساحة تصل لنحو 7 الآف متر، وهذا من أجل بيع مسلتزمات المدارس والأدوات المدرسية والشنط بأسعار وتخفيضات تصل لنحو 50%، وذلك في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على رفع العبء عن كاهل المواطنين.

ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد أصدر توجيهات في الساعات الماضية إلى وزير التموين، بضرورة أن يتم توفير السلع الهامة للمواطنين بأسعار مناسبة ومخفضة على مدار الفترة المقبلة، وذلك من أجل أن تساعد الدولة المواطن في مواجهة الغلاء، وتخفف من الأعباء الموجودة على كاهله.

وفي أول تعليق له على إفتتاح معرض أهلا المدارس، قال الدكتور علي المصليحي: “المعرض يشمل العديد من مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن مثيلتها فى الخارج، بنسبة تتراوح 25% وتصل لـ50% لبعض المنتجات، بالإضافة إلى توفير المنتجات الدراسية من الألبان والحوم، وغيرها من السلع الأخرى وملابس “اليونيفورم”.

ويذكر بأن مصادر رسمية في وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أكدت بأن المعرض سوف يستمر حتى يوم مساء الغد 25 سبتمبر وذلك من أجل بيع السلع الدراسية للطلاب وأولياء أمورهم بأسعار أقل من الاسعار الخارجية بنحو 50%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.