رسميًا.. وزارة المالية تعلن موعد الزيادة الجديدة في مرتبات موظفي الحكومة

رسميًا.. وزارة المالية تعلن موعد الزيادة الجديدة في مرتبات موظفي الحكومة
مرتب

أكد الدكتور “محمد معيط” وزير المالية في الحكومة المصرية، بأن الحكومة لديها خطة واضحة من أجل تحسين رواتب ودخل الموظفين وأصحاب المعاشات، وذلك خلال العام المالي الحالي، بمعنى إن هناك زيادة جديدة قد تكون قادمة في وراتب الموظفين قبل نهاية العام المالي الحالي، والذي ينتهي في يونيو 2019.

وأشار الوزير خلال لقاء سابق له مع الإعلامي “أحمد موسى” عبر برنامج على مسئوليتي، والذي يذاع على قناة صدى البلد، بأن الدولة حريصة على تحسين مستوى المعيشة للمواطن خلال الفترة المقبلة.

وأكد محمد معيط في تصريحاته، بأن نحو 85% من البرنامج الإقتصادي قد تم إنجازه بالفعل من قبل الحكومة المصرية، ومشددًا على كون المواطن سوف يشعر في الفترة المقبلة، بنتائج برنامج الإصلاح الإقصتادي والذي تم تنفيذه على مدار السنوات الماضية في مصر.

وأشار الوزير إلى كون تأجيل تطبيق منظومة التأمين الصحي إلى حين اللحظة يأتي بسبب عدم جاهزية المتطلبات الخاصة ببرنامج التأمين الصحي، ولكنه في الوقت ذاته قد أكد بأن الأموال المطلوبة لتنفيذ البرنامج متوفرة وموجودة لدى الوزارة ومستعدة لصرفها في أي وقت لوزارة الصحة من أجل تبدأ في تطبيق وإنشاء منظومة التأمين الصحي.

وختم معيط تصريحاته لينفي كل ما تردد حول إختراق منظومة الكروت الخاصة بمرتبات موظفي الدولة، مؤكدًا بان كل ما يقال في هذا الصدد شائعات لا أساس لها من الصحة.