عاجل.. تشيع جنازة “حازم ياسين” من مسجد الحصري وسط حضور رسمي وجماهيري

عاجل.. تشيع جنازة “حازم ياسين” من مسجد الحصري وسط حضور رسمي وجماهيري
صورة أرشيفية

تواجد المئات من أفراد أسرة وأصدقاء الدكتور “حازم ياسين” أمين صندوق نادي الزمالك منذ ذلك أمام مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وذلك من أجل أداء صلاة الجنازة على روح الراحل، وتشييع جثمانه بعد ذلك إلى مثواه الأخير، وهذا في الوقت الذي شهدت الجنازة كذلك حضور عدد من القيادات الرسمية في نادي الزمالك على رأسهم، هاني زادة واللواء علاء مقلد عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء.

وكذلك كان من بين الحضور، الكاتبن “نادر السيد” حارس مرمى الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، وبالإضافة إلى عدد من لاعبي كرة القدم السابقين والقدامى في نادي الزمالك، والذين تربطهم علاقة جيدة مع الراحل، الدكتور “حازم ياسين”.

ويذكر بأن الدكتور “حازم ياسين” كان يشغل منصب أمين الصندوق في القلعة البيضاء، وقد رحل عن عالمنا، فجر اليوم الإثنين، بعد صراع مع المرض وفقا لما أعلنه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس القلعة البيضاء في وقت سابق من صباح اليوم الأثنين عبر وسائل الإعلام المحلية.

وبحسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية، فإن نادي الزمالك قد يقيم بعض الأمور التكريمية للدكتور “حازم ياسين”، والذي خدم نادي الزمالك لسنوات طويلة سواء من داخل مجلس الإدارة أو من خارجه.