أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “المنصورة” منذ قليل.. والصحة: 14 مصاب حتى الآن !!

أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “المنصورة” منذ قليل.. والصحة: 14 مصاب حتى الآن !!
حادث

كشفت مصادر رسمية في محافظة المنصورة مذن قليل، بأن نحو 14 شخص قد تعرضوا لإصابات متفرقة في الجسد، وذلك بعد حادث مروع ومؤسف قد وقع على طريق المنصورة دكرنس، وذلك في محافظة الدقهلية في ساعة مبكرة من مساء اليوم الأثنين الموافق 24 سبتمبر الجاري.

وأوضحت المصادر، بأن الحادث قد وقع بعدما إنحرفت سيارة على مسارها على الطريق، وتهمشت بصورة كاملة، وهو الأمر الذي أدى إلى حدوث شلل مروري في المنطقة التي تقع بين مدينة “محلة الدمنة” وميت مزاح، وهو ما استدعى تدخل قوات الأمن ورجال الحماية المدنية من أجل نقل آثار الحادث وإعادة فتح الحركة المرورية من جديد أمام السيارات والمارة خلال دقائق قليلة.

وبحسب ما كشفت عنه التقارير الإعلامية، فإن سيارات الإسعاف قد وصلت إلى مكان الحادث خلال دقائق قليلة، وذلك من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقى العلاج، وهذا في الوقت الذي توقفت فيه أعداد كبيرة من السيارت والتي كانت تمر على الطريق ذاته، وهذا من أجل المساعدة في استخراج المصابين ونقلهم للمستشفيات في أقرب وقت ممكن.

وحتى الآن لا توجد أي بيانات رسمية تشير إلى وجود حالات وفاة بين الركاب، ولكن 14 شخص قد تعرضوا لإصابات متفرقة في هذا الحادث المروع.