التخطي إلى المحتوى
قبل ساعات من “حفل الأفضل”.. فضيحة مدوية تضرب الفيفا.. والسبب: “محمد صلاح” !!
صلاح ومورديتش ورونالدو

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن طريق الخطأ عن ترتيب النجم المصري “محمد صلاح” في سباق الحصول على جائزة THE BEST، والتي يتم منحها لأفضل لاعب في العالم، وذلك بعدما كتب الموقع الرسمي للإتحاد الدولي متناولًا ترشحه محمد صلاح لجائزة بوشكاش لأفضل هدف، وكتب عليها معلقًا، محمد صلاح هو “وصيف” أفضل لاعب فى العالم.

وكان محمد صلاح قد تم ترشيحه للجائزة الأهم على مستوى كرة القدم، وذلك رفقة نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو، وكذلك نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد لوكا مودريتش.

وكانت أغلب التوقعات تصب في مصلحة النجم الكرواتي لوكا مودريتش للفوز بجائزة أفضل لاعب بالعالم في 2018، وذلك بنحو أسبوعين فقط من تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2018، وهذا في الوقت الذي حصل فيه رونالدو على المركز الثاني، وحصل محمد صلاح على المركز الثالث في هذه الجائزة.

وبحسب التأكيدات الرسمية فإن الفيفا سوف يقيم حفل ضخم في لندن مساء اليوم الموافق 24 سبتمبر الجاري من أجل الإعلان عن إسم الفائز بجائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب في العالم 2018.

ويذكر بأن نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو كان قد أكد منذ قليل، بأنه لن يحضر حفل جائزة أفضل لاعب في العالم، وهو ما يؤكد بأن رونالدو قد أصبح خلال السباق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.