التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. عمرو أديب: “الكلام ده مينفعش يحصل.. أحنا مش في سويسرا” !!
عمرو أديب

أطلق الإعلامي “عمرو أديب” تصريحات نارية، وذلك للرد على بعض الأشخاص الذين يحاولون السخرية وإنتقاد النظام الجديد للتعليم في مصر، وخاصة بعدما تأخرت وزارة التربية والتعليم في تسليم التابلت الخاص بالطلاب، وهذا على الرغم من بدء الدراسة بشكل رسمي يوم الأمس.

ووجه عمرو أديب تصريحاته إلى البعض الذي يسخر من عدم توزيع التابلت حتى الآن، قائلًا:””هو أنتوا فاكرين الدولة هتدي لكل طالب تابلت.. ليه هو إحنا عايشين في سويسرا؟”.

وأكمل أديب حديثه وذلك خلال تقديمه لبرنامجه الجديد “الحكاية” والذي يذاع عبر شاشة “MBC مصر” قائلًا:””اصبروا على الدولة شوية، قعدنا 40 سنة ساكتين على نظام التعليم الفاسد، مش أول ما نبدأ نجيب للطلاب كلهم تابلت”.

ويذكر بأن وزارة التربية والتعليم كانت قد تعهدت بأن يتم توزيع تابلت على طلاب المرحلة الثانوية في مصر، خلال العام الحالي، وذلك ضمن واحدة من أهم خطوات تطبيق نظام التعليم الجديد في مصر، وذلك تحت إشراف وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، ولكن تأخر الوزارة في توزيع التابلت وتأكيد البعض بأن التابلت لن يتم توزيعه إلا في شهر أكتوبر المقبل، قد طرح العديد من التساؤلات من جانب بعض المواطنين ووسائل الإعلام حول حقيقة إلتزام الوزارة بتوزيع التابلت على الطلاب خلال العام الحالي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات