بالتفاصيل.. “حريق هائل” يضرب الإسكندرية وسط رعب من المواطنين.. والدفع بـ 7 سيارات إطفاء لإنقاذ الموقف

بالتفاصيل.. “حريق هائل” يضرب الإسكندرية وسط رعب من المواطنين.. والدفع بـ 7 سيارات إطفاء لإنقاذ الموقف
حادث صورة أرشيفية

كشفت مصادر مسؤولة في محافظة الإسكندرية، بان قوات الحماية المدنية هناك قد نجحت في السيطرة على “حريق هائل” قد إندلع في عقار 15 ميدان التحرير وسط مدينة الإسكندرية، وذلك دون حدوث إصابات، مشددة على كون قوات الحماية المدنية قد قامت بإخماد الحريق، وكذلك بعمليات التبريد من أجل التأكد من عدم إندلاع الحريق مرة أخرى.\

وذكرت التقارير، بأن اللواء “محمد الشريف” مدير أمن الإسكندرية كان قد تلقى إخطار من قبل مأمور قسم شرطة المنشية من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بالعقارالكائن 15 ميدان التحرير – دائرة القسم، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة إلى مكان الحادث من أجل إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.

وبعد وصول القوات قد تبين بأن المبني الذي أندلع فيه الحريق عبارة عن عقار مساحته 150 × 60 متر، له 3 مداخل مُطلة على الميدان المشار إليه “بناء قديم – أسقف خشبية وحوائط حاملة” مكون من أرضي محلات وثلاثة طوابق علوية.

وبداية إندلاع الحريق كانت في جزء من أحد مداخل العقار، ويستخدم كمحل للأخذية، وقد أندلعت فيه الحرائق، وبعدها أمتدت للطابق الأول حتى وصلت إلى نهاية العقار.

ويذكر بأن الحماية المدنية قد أخلت بعض الشقق الموجودة في العقار، وسط الحريق، وهو الأمر الذي أسفر عن عدم وجود إي لإصابات بين المواطنين