تبدأ من 130 ألف جنيه فقط.. تعرف على أسعار أرخص 5 سيارات زيزو في السوق المصري

تبدأ من 130 ألف جنيه فقط.. تعرف على أسعار أرخص 5 سيارات زيزو في السوق المصري
سوق السيارات

في الفترة الأخيرة، أصبحت أسعار السيارات الجديدة “زيزو” فوق مستوى الطبقات المتوسطة، وبدأ الكثيرون يبحثون عن شراء سيارات مستعملة، بعدما زادت أسعار السيارات نسبة وصلت لـ 100% في بعض الأحيان، ولكن خلال هذا التقرير الذي يقدمه لكم موقع “مصر فايف”، سوف نحاول عزيزي القارئ، أن نقدم لك أرخص 5 سيارات زيزو في مصر خلال عام 2018، حيث يبدأ سعرهم من 130 ألف جنيه ويصل إلى 160 ألف جنيه.

ويذكر بأن سوق السيارات في مصر خلال الفترة الأخيرة قد شهد تغيرات كبيرة على مستوى الأسعار، وذلك بعد قيام أغلب الشركات بإضافة زيادات جديدة على الموديلات الحديثة “2018 و 2019”.

وبحسب ما أكدته المصادر الإعلامية، فإن هناك توقعات بشكل إنخفاض كبير سيحدث لأسعار السيارات الزيرو في مصر خلال العام المقبل 2019، وذلك بعدما أنخفضت أسعار الجمارك على بعض السيارات بشكل ملحوظ في قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بشأن تعديلات التعريفة الجمركية.

وكانت جهات حكومية قد أشارت في تصريحات لها على لسان مسؤولين فيها خلال الساعات الماضية، بأن إنخفاض قد يصل لنسبة 35% سوف يحدث في أسعار بعض أنواع السيارات، على رأسها السيارات الكهربائية والسيارات الهابيرد.

ومن خلال الصفحات التالية، أنتم على موعد مع أرخص 5 سيارات زيزو موجودة في السوق المصري خلال العام الحالي:

تبدأ من 130 ألف جنيه فقط.. تعرف على أسعار أرخص 5 سيارات زيزو في السوق المصري 7
سوزوكي ألتو

 

1 – سيارة سوزوكي ألتو هاتشباك :

هي سيارة موديل 2018، وهي أرخص سيارة “زيزو” في السوق المصري، حيث يصل سعرها الرسمي إلى 130 ألف جنيه فقط، وهي متاحة بفئة واحدة ومحرك مكون من  3 سلندرات سعة 800 سي سي بقوة 47 حصانًا وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

تبدأ من 130 ألف جنيه فقط.. تعرف على أسعار أرخص 5 سيارات زيزو في السوق المصري 8
بيني ميني

2 – سيارة بيني ميني “هاتشباك” :

هي سيارة موديل 2017، ومقدمة من شركة شانجان الصينية متاحة بالأسواق المصرية بمحرك سعة 1.0 لتر بقوة 70 حصانًا ويرتبط بناقل حركة يدوي من 4 سرعات، يصل سعرها الرسمي إلى 140 ألف جنيه في الوقت الحالي.

تبدأ من 130 ألف جنيه فقط.. تعرف على أسعار أرخص 5 سيارات زيزو في السوق المصري 9
سينوفا

3- سيارة سينوفا هاتشباك :

هي سيارة موديل 2018، ومزودة بمحرك سعته تصل لـ 1300 سي سي وقوته تصل لـ 99 حصان، وبه ناقل حركة يدوي من 5 سرعات، يبلغ سعرها الرسمي بالأسواق المحلية 157 ألف جنيه.

تبدأ من 130 ألف جنيه فقط.. تعرف على أسعار أرخص 5 سيارات زيزو في السوق المصري 10
لادا جرانتا

 

4- لادا جرانتا

هي أرخص سيارة سيدان موجودة في السوق المصري موديل 2018 ، وبها ناقل حركة يدوي، ويبلغ سعرها الرسمي في السوق حتى الآن نحو 152 ألف جنيه، وهي مزودة بمحرك سعته 1600 سي سي وقوته 88 حصان، وتحظى سيارة لادا جرانتا بشعبية كبيرة الآن في السوق المصرية، خاصة بعدما أثبتت كفائتها العالية وبدأت مبيعاتها في التزايد بشكل واضح في العامين الماضيين.

وكانت التقارير الإعلامية قد تحدثت في الآونة الأخيرة عن كون السيارات الأوروبية كذلك سوف تشهد إنخفاض في بعض أسعارها، وذلك بسبب تطبيق اتفاق قد تم توقيعه بين مصر وبين الاتحاد الأوروبي بخصوص جمارك السيارات، وهو الأمر الذي يجعل الكثيرين يتوقعون حدوث إنخفاض بنسبة قد تصل لـ 5-10% في أسعار تلك السيارات.

ويذكر بأن رئيس مصلحة الجمارك “كمال نجم” قد صرح منذ قليل، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد إعفاء كافة السيارات الكهربائية من سداد الضرائب، وذلك بسبب كونها تعد صديقة للبيئة والأمر الذي ترغب الحكومة المصرية فيه تنفيذه من أجل تشجيع المواطنين على شراء تلك السيارات.