التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء العثور على “جثة تلميذ إبتدائي” في أول أيام الدراسة بالقاهرة !!
إسعاف- حادث

في أول أيام الدراسة، بدلًا من أن يرتدي زي المدرسة ويذهب إلى الفصل ليلتقي مع زملاءه، سيرتدى كفنه ويدخل إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن سيطرت على الأهالي في “عزبة الهجانة” بمدينة نصر، وذلك بعدما تم العثور على جثة طفل تلميذ في الصف الثاني الإبتدائي مقتولًا في ظروف غامضة.

وقالت المصادر في نيابة أول مدينة نصر الكلية بأنها قد فتحت تحقيقات موسعة في الحادث، وأمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية من قبل الطب الشرعي، وكذلك أمرت النيابة بضروة الإنتهاء من إجراء تحريات المباحث حول الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل، بعد تلقى ضباط مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغ من قبل الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل تلميذ في الصف الثاني الإبتدائي مقتولًا داخل شقة سكنية تابعة لدائرة القسم.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال رجال المباحث إلى مكان البلاغ من أجل بدء التحريات الآولية، وقد تبين صحة البلاغ، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لتصبح تحت تصرف النيابة، وتبدأ بعدها تحقيقات موسعة من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي أثارت حالة من الجدل في مدينة نصر خلال الساعات الماضية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.