عاجل| الكاف يكشف حقيقة منع جماهير الأهلى من حضور مباراة وفاق سطيف.. والموعد النهائي والقناة المجانية الناقلة لها

عاجل| الكاف يكشف حقيقة منع جماهير الأهلى من حضور مباراة وفاق سطيف.. والموعد النهائي والقناة المجانية الناقلة لها
جماهير الأهلي

أعرب محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي عن سعادته بتأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب حوريا الغيني، بعد فوزه برباعية تاريخية نظيفة، في إياب ربع النهائي، بعد تعادله سلبا ذهابا، ليتأهل لملاقاة وفاق سطيف الجزائري في الدور التالي.

ومن جانبه وفي أول تعليق له على الفوز، قال يوسف في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة كنا نعاني من من غيابات لأسباب متنوعة، لكن الأهلي بمن حضر، موجهًا الشكر لمجلس إدارة إتحاد كرة القدم المصري، لتأجيل بعض مباريات الدوري، ما أتاح لنا فرصة التجهيز جيدا بين مباراتي ربع النهائي.

وسيواجه الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري حيث تمكن الفريق الجزائري من عبور دور الثمانية بالفوز على بطل النسخة الماضية الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المباراة التي من المقرر لها ان تكون في الثاني من أكتوبر المقبل في ذهاب نصف النهائي، بينما ستكون مباراة الإياب في الجزائر يوم 23 من الشهر ذاته.

عاجل| الكاف يكشف حقيقة منع جماهير الأهلى من حضور مباراة وفاق سطيف.. والموعد النهائي والقناة المجانية الناقلة لها 7

وحقيقة منع الحضور الجماهيري

ومن ناحية أخرى، نفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” توقيع أى عقوبات على جماهير الأهلى بمنعهم من حضور مباراة الأهلى ووفاق سطيف المقبلة، لافتًا إلى أنه لا حقيقة لما يتم تداوله بشأن وجود قرار من الاتحاد الأفريقى بشأن إيقاف جمهور الأهلى ومنع حضور للمواجهة المقبلة.

القنوات الناقلة لها

  • قنوات بين سبورت المشفرة
  • القناة الثانية المصرية الأرضية.