التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تصريحات نارية من علاء مبارك حول “صفقة الإخوان وجمال” وقلب نظام الحكم
علاء وجمال مبارك

أطلق علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تصريحات نارية للرد على الكاتب الصحفي ياسر رزق، والذي تحدث عن تخوف من وجود صفقة بين “جمال مبارك” من جهة وبين الإخوان المسلمين من جهة أخرى، مشددًا على كون ما قاله الصحفي الشهير هو حديث عارٍ تمامًا من الصحة ولا وجود له في الحقيقة.

وقال علاء مبارك في تغريده له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” منذ قليل:  “يخرج علينا بتخاريف، مرة بأنه يخشي من وجود صفقة بين الإخوان وجمال، ومن قبل قال وما يُدرينا لعل هناك من يهندس صفقة لعام 2022 الحكومة والبرلمان للإخوان والرئاسة لجمال”.

وأكمل علاء مبارك تصريحاته النارية حول ما يتم تداول من أخبار حول هذا الشأن “هرتلة تدل على سطحية وفقر في التحليل وقراءة الأحداث وعلى شخصية ضعيفة قابلة للتحول في أقل من الفيمتو ثانية، شفاه الله”.

وكان “ياسر رزق” قد اطلق تصريحات مدوية في الأسبوع الماضي، وأشار بأن جمال مبارك كان يحاول قلب نظام الحكم في عهد ولاده وتحويل مصر من دولة جمهورية إلى دولة توريث، بالإضافة إلى إتهامه لجمال مبارك بالإتفاق مع الإخوان في صفقة سرية متوقعة.

ويذكر بأن علاء مبارك وشقيقه جمال قد خرجا للتؤ من السجن، وذلك بعدما تم إخلاء سبيل نجليه حسني مبارك في قضية التلاعب في البورصة، بكفالة وصلت لـ 100 ألف جنيه لكلًا منهما، وهذا في أعقاب إلقاء القبض عليهم في هذه القضية بنحو 72 ساعة فقط.

وكان علاء مبارك قد كتب تغريدة قصيرة يوم الأمس فور خروجه من السجن وقال فيها: “الحمدلله على كل شيء”، وذلك في إشارة إلى رضاه التام عن قرار المحكمة بشأن إخلاء سبيله هو وشقيقه جمال مبارك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.