عاجل| أول بيان أمني بشان فاجعة شبرا بعد ارتفاع عدد الضحايا.. وانتقال عدد من القيادات الأمنية ونشر أول صور من المكان

عاجل| أول بيان أمني بشان فاجعة شبرا بعد ارتفاع عدد الضحايا.. وانتقال عدد من القيادات الأمنية ونشر أول صور من المكان

تداولت العديد من المواقع الإخبارية اللقطات الأولى لحادث انهيار عقار مكون من ثلاث طوابق في منطقة شبرا مصر، صباح اليوم السبت، حيث أوضح مصدر أمني خلال تصريحات صحفية، بأن لأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قامت بإخلاء محيط العقار المٌنهار، خوفًا من سقوط أحد العقارات المجاورة، وتم فرض كردون أمني بالمنطقة ومنعت اقتراب الأهالي من المنطقة.

كانت غرفة علميات الحماية المدنية بالقاهرة تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، مفاده انهيار عقار مكون من 3 طوابق ووجود ضحايا، فانتقلت الأجهزة الأمنية برفقة مدير الحماية المدنية بالقاهرة، وتبين انهيار عقار مكون من 3 طوابق، وعثر رجال الإنقاذ على 3 جثث حتى الآن، وجاري رفع الأنقاض.

ومن جانبه، قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إيقاف رئيس حي شبرا “هاني أحمد يوسف”، عن العمل وإحالته للتحقيق مع نقله للعمل بالديوان العام وذلك نظرا لتأخره في التفاعل مع حادث انهيار جزء من عقار بحي شبرا والصادر له قرار إزالة منذ شهر يونيو الماضي.

عاجل| أول بيان أمني بشان فاجعة شبرا بعد ارتفاع عدد الضحايا.. وانتقال عدد من القيادات الأمنية ونشر أول صور من المكان 7 عاجل| أول بيان أمني بشان فاجعة شبرا بعد ارتفاع عدد الضحايا.. وانتقال عدد من القيادات الأمنية ونشر أول صور من المكان 8 عاجل| أول بيان أمني بشان فاجعة شبرا بعد ارتفاع عدد الضحايا.. وانتقال عدد من القيادات الأمنية ونشر أول صور من المكان 9ت