التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من محكمة النقض ضد أسرة “حسني مبارك”منذ قليل.. والأخير يرفض التعليق
حسني مبارك وعلاء ونجله

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل حيث رفضت محكمة النقض اليوم طلب التصالح الذي تقدم به دفاع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه “علاء وجمال مبارك”، وذلك في قضية القصور الرئاسية، والتي كان قد صدر حكم قضائي ضد مبارك وأولاده فيها من قبل محكمة النقض، وذلك بشأن تأييد إدانتهم فيها وحبسهم 3 سنوات وتغريمهم والقضاء بردهم مبالغ مالية تقاريب 150 مليون جنيه.

وقالت المحكمة في وقت سابق، بأن الطعن الذي تقدم به حسني مبارك ونجليه “جمال وعلاء” في القضية على قرار محكمة الجنايات بشكل إدانتهم هو طعن مرفوض، وذلك بعدما تقدم فريق الدفاع والذي يقوده “فريد الديب” بهذا الطعن أمام محكمة النقض.

وقالت مصادر مقربة من عائلة الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، بأن الأخير قد رفض التعليق على هذا القرار، وكان قد أكد في وقت سابق من الأسبوع الماضي، بأنه يحترم أحكام القضاء، ويعرف مدى نزاهة القضاء المصري، وذلك في أعقاب القبض على نجليه علاء وجمال مبارك في قضية التلاعب في البورصة قبل أن يصدر قرار رسمي بإخلاء سبيلهما مقابل دفع كفالة مالية تصل لنحو 200 ألف جنيه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكان علاء مبارك قد غرد يوم الأمس من حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، وذلك بعبارة واحدة فقط وقال فيها: “الحمدلله على كل حال”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.