علاء مبارك يطلق أول تصريحاته بعد الخروج من السجن.. وتفاعل كبير من الجمهور !

علاء مبارك يطلق أول تصريحاته بعد الخروج من السجن.. وتفاعل كبير من الجمهور !
علاء مبارك

في أول تغريدة له بعد قرار إخلاء سبيله على ذمة قضية “التلاعب بالبورصة”، أثار علاء مبارك جدل واسع عبر السوشيال ميديا، وهذا بعد كتب تغريدة غامضة بعض الشيء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها:  “الحمد لله والشكر لله على كل حال”.

وبالإضافة إلى هذه الكلمات القصيرة، نشر علاء مبارك آية من القرآن الكريم، يقول فيها المولى عز وجل: “الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل”، صدق الله العظيم.

علاء مبارك يطلق أول تصريحاته بعد الخروج من السجن.. وتفاعل كبير من الجمهور ! 7
تغريدة علاء مبارك

تغريدة علاء مبارك لم تمر مرور الكرام على جمهور السوشيال ميديا، والذي بدأ في التساؤل عن سبب إكتفاء علاء مبارك بهذه الرسالة القصيرة فقط بعد خروجه من السجن، وذلك على الرغم من كون البعض كان يتوقع أن يطلق علاء مبارك تصريحات نارية ومدوية، خاصة بعدما تم إخلاء سبيله هو وشقيقه “جمال مبارك” بقرار عاجل من المحكمة مساء يوم الأمس الخميس، وذلك بعد نحو 72 ساعة فقط من إلقاء القبض عليهم في قضية التلاعب بالبورصة.

ويذكر بأن علاء مبارك كان قد نشر تغريدة بعد إلقاء القبض عليه مباشرة وهو داخل قاعة المحكمة، وقال فيها بأنه واثق من العدالة الألهية، ومن البراءة ومن نزاهة القضاء المصري.