التخطي إلى المحتوى
“كله إلا قوت أهلي”.. تفاصيل مثيرة وراء واقعة ذبح الطفل “سائق التوكتوك” وسرقته
500

بدأت نيابة شرق القاهرة الكلية في فتح تحقيقات موسعة، وذلك عقب العثور على جثة طفل مقتول في منطقة خالية من السكان في السلام، وذلك بعدما اقدم المتهمين في هذه الواقعة على “قتل الطفل”، بغرض سرقة التوك توك الخاص به.

وقالت المصادر الرسمية في نيابة شرق القاهرة، بأن الأخير قد أمرت بتشريح جثة المجني عليه من اجل بيان سبب الوفاة، وبعدها سيصدر تصريح بدفن الجثة، ولكن عقب إنتهاء الطب الشرعي من إعداد تقرير الصفة التشريحية، ويأتي ذكل في الوقت الذي أوصت فيه النيابة بضرورة الإسراع في إنهاء إجراءات وتحريات المباحث حول الواقعة، للوصول إلى الجناة وتقديمهم للتحقيق في اقرب وقت ممكن.

وكانت تحريات المباجث، قد أشارت بأن المناظرة قد كشفت العثور على جثة “حسن م.”، وهو طفل يبلغ من العمر 15 عام، وقد توفى نتيجة حرج ذبحي في الرقة، وكان عاري تمامًا وموجودة جثته في مكان خالي من السكان بدائرة قسم شرطة السلام، والتي قد تلقت بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل مقتول، وملقى في منطقة خالية من السكان بجوار كمبوند الطيران هناك.

وبحسب التحريات، فإن المجني عليه يعمل كسائق توك توك وقد تم إستدراجه من قبل مجهولون من أجل توصيلهم إلى منطقة السلام، وفي منطقة خالية بجوار كمبوند الطيران طلبوا منه الترجل وترك التوك توك، ولكن المجني عليه رفض ذلك ليقوموا بذبحه بسلاح أبيض وتجريده من ملابسه وسرق كل متعلقاته وسرقة التوك توك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.