التخطي إلى المحتوى
عروض اليوم الوطني 88 : عروض أسواق المنتزه
أماكن عروض اليوم الوطني السعودي

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي “88” وهو ثالث أعياد المملكة الرسمية، حيث يوجد فقط ثلاث أعياد رسمية بالمملكة العربية السعودية، هم “عيد الفطر – عيد الأضحى – العيد الوطني السعودي” حيث تقام الاحتفالات والفعاليات المختلفة في كل أراضي المملكة السعودية، وتتسارع الأسواق التجارية في تقديم العروض المميزة على منتجاتها وتخفيض الأسعار احتفالا بذلك اليوم.

كلمة ولي العهد للسعوديين بمناسبة اليوم الوطني الـ 88

تحتفل بلادنا العظيمة هذا اليوم بيومها مستذكرة الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود الذي وحد هذا الوطن وأرسى دعائم الدولة من بعده أبناؤه البررة ليكملوا مسيرة البناء لهذا الكيان الشامخ.

إننا في اليوم الوطني نفتخر بما حققه وطننا الغالي من مكانة دولية وإسلامية وعربية، ودور مؤثر في تحقيق الأمن والسلم الإقليمي والدولي، وإنجازات اقتصادية وتنموية بعمل مؤسسي يهدف إلى تحقيق الازدهار الاقتصادي والأمن الاجتماعي بجهود أبنائه وبناته وبتظافر جميع الجهات الحكومية وإرساء مبادئ الشفافية والعدالة لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد، والسعي الجاد لتحقيق أهداف رؤية 2030 التي تستشرف المستقبل وتسعى لوضع بلادنا الغالية في مقدمة الأم.

إن هذه المناسبة العزيزة تستوجب منا حمد الله سبحانه وتعالى على ما أكرم به بلادنا من خدمة الحرمين الشريفين ورعاية الحجاج والمعتمرين والزوار، وهي رعاية تجلت في النجاح الكبير لموسم الحج الأخير والثناء الدائم ممن أكرمه الله بأداء النسك على جهود حكومة المملكة العربية السعودية وشعبها المضياف، وحرصها الدائم على التطوير المستمر للمشاعر المقدسة والخدمات ، بما يكفل أداء النسك بكل يسر وسهولة.

وطننا الغالي الذي انطلق منه الإسلام واضيئت منه أنوار النبوة ، سيظل متمسكًا بثوابت الدين الحنيف دين الوسطية والاعتدال، ومحاربًا بلا هواده التطرف والإرهاب”

عروض اليوم الوطني – عروض أسواق المنتزه

 

 

تابع

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.