بالتفاصيل.. مقتل 3 سيدات وإصابة آخرين في “مذبحة عائلية” وسط ذهول أهالي الجيزة

بالتفاصيل.. مقتل 3 سيدات وإصابة آخرين في “مذبحة عائلية” وسط ذهول أهالي الجيزة
حادث صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت شرطة النجدة بأنها قد تلقت بلاغ من قبل أهالي مركز الحوامدية بالجيزة، وذلك بشأن وجود ونشوب مشاجرة عائلية صباح اليوم الجمعة، وهو الأمر الذي أسفر عن مقتل 3 سيدات وإصابة آخرين، بينهم ربة منزل ونجلتها في حادث مآساوي أصاب جميع أهالي مركز الحوامدية بالجيزة بالصدمة والذهول.

وذكرت المصادر الأمنية في محافظة الجيزة، بأن القوات قد تحركت فور وصول البلاغ من الأهالي، ووصلت إلى مكان الواقعة، وقد فرضت كردون أمني حول المنطقة بالكامل، وعلى الفور قد تم الإستماع إلى أقول الأهالي وشهود عيان على هذه الواقعة من قبل رجال المباحث.

وصدرت التعليمات بنقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة من اجل إتخاذ اللازم وقد تم تحرير محضر من قبل قوات الشرطة بهذه الواقعة المؤسفة، ومن ثم تم إجالة المحضر إلى النيابة العامة والتي من المتوقع أن تتولى التحقيق في هذه الواقعة.

وحتى هذه اللحظة لم تكشف جهة رسمية بشكل نهائي سبب هذه “المذبحة” التي وقعت صباح اليوم في الحوامدية، ولكن بعض المصادر في الجيزة تؤكد بأن خلاف على “الميراث” كان هو السبب الحقيقي وراء هذه المذبحة التي راح ضحيتها حتى الآن 3 سيدات وبالإضافة إلى بعض الإصابات.