عاجل.. دوي إنفجار يهز المنصورة صباح الجمعة.. والصحة تكشف حقيقة وجود وفيات ومصابين!

عاجل.. دوي إنفجار يهز المنصورة صباح الجمعة.. والصحة تكشف حقيقة وجود وفيات ومصابين!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكدت الأجهزة الأمنية في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بأنها تكثف من جهودها، ولذلك من أجل الكشف عن السبب الحقيقي وراء حدوث إنفجار سيارة بمنطقة الفلكي بتوريل والتابعة لمدينة المنصورة، وذلك بعدما أنتقلت النيابة كذلك إلى مكان الحادث من أجل إجراء المعاينة المبدائية والآولية.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، مع وصول إخطار من قبل اللواء “محمد حجي” مدير أمن الدقهلية يفيد بوقوع إنفجار لسيارة في منطقة الفلكي، وهو الأمر الذي دفع القيادات وعلى رأسهم اللواء محمد حجي وقيادات الأمن العام والمباحث بالنزول وتفقد مكان الحادث عقب الإنفجار الذي هز المنصورة صباح اليوم.

وبحسب ما كشفت عنه التقارير الرسمية في وزارة الصحة وفي المصادر الأمنية، فإن الإنفجار لم يتسبب في وقوع أي حالات وفاة أو مصابين حتى هذه اللحظة.

وأوضح مصدر أمني، بأن أحد شهود العيان قد أكد بان هذه السيارة تابعة لواحد من أصحاب المحلات، ومتواجدة منذ يومين في شارع الفلكي، وأمام المنزل الذي أنفجرت أمامه منذ يومين.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وتم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ الأخيرة في التحقيق في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.