التخطي إلى المحتوى
عاجل| الداخلية تنجح في القبض على مرتكب تفجير المنصورة.. وتكشف الأسباب والتفاصيل.. وأول صورة للمتهم

نجحت الجهزة الأمنية منذ قليل في كشف مرتكبي واقعة تفجير عبوة ناسفة محلية الصنع في المنصورة اليوم، وكشفت الداخلية من خلال بيان هام لها منذ قيل تفاصيل الواقعة.

الداخلية تنجح في القبض مرتكب تفجير المنصورة

وأضاف البيان الأمني أنه بالتحريات عن الواقعة تبين وجود خلافات  مالية كبيرة على حصيلة بيع وتجارة أراضي تبلغ قيمتها 21 مليون جنيه بين كل من ” عبد العزيز.أ” هارب والمدعو ” حمزة .م” حيث القي فتيل مشتعل داخل علبه بها بارود أسفل السيارة مما أدى إلى انفجارها وحدوث تلفيات،  حيث اعترف بكافة التفاصيل السابقة.

شهدت مدينة المنصورة منذ قليل حادث انفجار قوي هز المنطقة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن وسيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى المنطقة تحسباً لوجود إصابات.

فيديو جديد لانفجار ميدان فريد المصري

حيث تبين من التحريات الأولية للحادث بعد معاينة النيابة العامة لموقع الإنفجار الغامض أسفل سيارة مرسيدس تحمل لوحات معدنية رقم 180287 امام معرض سيارات بميدان ” فريد المصري” بالمنصورة.

وعلى الفور هرعت سيارات الحماية المدنية لمكان الإنفجار للسيطرة على الحريق، حيث تجمع العديد من الأهالي، وتم استدعاء خبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة خوفاً من وجود عبوات ناسفة أخرى.

حيث أكد أحد شهود العيان من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، قائلاً: ” السيارة معتاد تركها أمام معرض السيارات، وسمعنا صوت انفجار ضخم.

وتحاول الدولة المصرية جاهدة خلال هذه الفترة القضاء على الإرهاب في جميع ربوع مصر، حيث تتصدى رجال القوات المسلحة والشرطة للعناصر الإرهابية بأرواحهم.

شاهد بالفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات