التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وفاة لاعب نادي بيراميدز في حادث سير.. والنادي يصدر بيان رسمي لكشف التفاصيل
40

أصدر نادي بيراميدز منذ قليل نعي خاص وذلك بعد خبر وفاة لاعب الفريق الناشئ “أبو بكر فوزي محمد” والذي يلعب في صفوف فريق نادي بيراميدز مواليد 2003، وذلك بعدما تعرض اللاعب لحادث سير في وقت سابق من مساء يوم الأمس، وهو الأمر الذي دفع النادي إلى إصدار بيان رسمي لكشف تفاصيل هذا الأمر.

وقال بيراميدز في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر منذ قليل: “لله ما اخذ و لله ما اعطي و لكل أجل كتاب، إنا لله وإنا إليه راجعون، ينعي فريق بيراميدز و معالي المستشار تركي آل الشيخ اللاعب الناشيء أبو بكر فوزي محمد، من فريق ناشئي بيراميدز الذي توفي في حادث سيارة”.

وأكمل نادي بيراميدز تصريحاته حول هذه الواقعة عبر تغريدات متواصلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا.”البقاء لله وندعو الله أن يسكنه فسيح جناته، وندعو لاهله بالصبر والسلوان”.

ولم يشر النادي في تغريدته عما إذا كان بيراميدز سيُقيم عزاء له أو ينظم أي فاعلية له أو تكريم خلال الفترة المقبلة أم لا، ولكن مصادر رسمية في النادي الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ، قد أكدت بأن النادي أرسل وفد رسمي منه إلى منزل اللاعب وذلك من أجل مساعدة آسرته في إنهاء إجراءات خاصة بدفنه أو مراسم العزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.