بالتفاصيل.. “فضيحة مدوية” تضرب الفيفا منذ قليل.. والسبب: “محمد صلاح” !!

بالتفاصيل.. “فضيحة مدوية” تضرب الفيفا منذ قليل.. والسبب: “محمد صلاح” !!
محمد صلاح والفيفا

في خطأ فادح تسبب في إثارة حالة من الجدل في الصحف العالمية، وذلك بعدما أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن طريق الخطأ عن ترتيب النجم المصري “محمد صلاح” في ترتيب جائزة THE BEST والمخصص لأفضل لاعب في العالم 2018، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم 24 سبتمبر الجاري.

الموقع الرسمي للفيفا قد قال في إحدى تعليقاته على صورة لمحمد صلاح في الموقع، بأن اللاعب قد فاز بالمركز الثاني “الوصيف” في سباق أفضل لاعب في العالم 2018، وذلك على الرغم من كون الأسماء والترتيب لم يتم الإعلان عنها بصورة رسمية حتى هذه اللحظة، وهو الأمر الذي أعتبره البعض بمثابة الفضيحة المدوية للإتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان محمد صلاح قد تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العالم، رفقة كلًا من نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال “كريستيانو رونالدو”، وكذلك نجم ريال مدريد ومنتخب كرواتيا “لوكا مودريتش”، والذي نجح في حصد لقب أفضل لاعب في أوروبا 2018 في الحفل الذي أقيم بموناكو مطلع هذا الشهر.

ويذكر بأن محمد صلاح لديه هدف مرشح لجائزة “بوشكاش” التى تمنح لصاحب أجمل أهداف العام، بعد الهدف الرائع الذى سجله فى شباك إيفرتون بملعب “آنفيلد” الموسم الماضى.