“قتل مراته وسلم نفسه للشرطة”.. تفاصيل مثيرة وراء جريمة هزت الصعيد منذ قليل

“قتل مراته وسلم نفسه للشرطة”.. تفاصيل مثيرة وراء جريمة هزت الصعيد منذ قليل
حادث

في جريمة مروعة أثارت الرأي العام في صعيد مصر صباح اليوم، وذلك بعدما أقدم عامل على قتل زوجته عقب ما شك في سلوكها، فأراد التخلص منها إنتقامًا لشرفه، ولكن المفاجأة كانت قيامه بتسليم نفسه للشرطة بعد لحظات من إرتكاب الجريمة، تفاصيل مثيرة وراء هذه الجريمة التي أحدثت ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضة، سنحاول رصدها لكم خلال هذا التقرير.

البداية كانت مع تلقى مدير أمن سوهاج اللواء “هشام الشافعي” إخطار من قبل مأمور مركز المنشأة وهي إحدى مراكز سوهاج، بلاغ من شخص يدعى  “تيسير.هـ.م” وشهرته “يسري”،  37 عاما، عامل، ويقيم بندر المنشاة بقتل زوجته “شادية.ح” 37 عاما، ربة منزل، بآلة حادة “سكين”، مشيرًا إلى كونه قد أقدم على هذا الفعل بسبب شكه في سلوك زوجته.

وأوضح المتهم أمام المباحث بأنه قد نفذ جريمته بإستخدام سكين ووجه لها عدة طعنات في الصدر، وبعدها قام بتسليم نفسه للشرطة وأعترف بإرتكاب الجريمة مبررًا فعلته تحت مصطلح “الدفاع عن الشرف”.

وعلى الفور إنتقل مأمور وضباط المركز إلى مكان البلاغ، وقد تبين وجة جثة المجني عليها في غرفة النوم، وبعد فحصها تبين وجود طعنات في الصدر، وقد تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وبعدها قرر حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.