رسمياً.. صرف 1500 جنيه للعاملين بهذا القطاع تقديراً لمجهوداتهم

رسمياً.. صرف 1500 جنيه للعاملين بهذا القطاع تقديراً لمجهوداتهم
صرف مكافأة للعاملين بتلك القطاعات

تقوم أغلب الوزارات في الحكومة، مع حلول مواسم الأعياد والمدارس، بصرف مكافأت للعاملين بها تشجعياً لهم على العمل، وللتخفيف من الاعباء الاقتصادية الملقاه على عاتقهم بمناسبة الاحتفال بتلك المناسبة.

ومع حلول العام الدراسي الجديد، ونظراً لما يمثله من ضغط اقتصادي كبير على معظم الاسر المصرية، قررت عدة وزارات صرف مكافأة للعاملين بها تتراوح ما بين 500 جنيه في عدد من الوزارات وتصل إلى 1500 جنيه في وزارات أخري وذلك وفقاً للميزانية المسموح الصرف منها داخل تلك الوزارات.

ومن الوزارات التي قررت صرف مكافأة قدرها 1500 جنيه للعاملين بها هي وزارة الطيران المدني، حيث أعلنت وزارة الطيران المدني عن صرف مكافأة قدرها 1500 جنيه  للعاملين بها بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.

حيث أصدرت وزارة الطيران المدني بياناً بتلك المناسبة، وجهت فيه الشكر لجميع العاملين بها نظير مجهوداتهم التي قاموا خلال موسم الحج وتقديم أفضل الخدمات للحجاج بكافة المطارات المصرية.

وأشار بيان وزارة الطيران المدني أن ما قامت وزارة الطيران المدني فى تلك المرحلة من إنجازات يعد بداية وخطوة على الطريق الصحيح للأرتقاء بمنظومة الطيران المدني في مصر.

وناشدت وزارة الطيران المدني العاملين بها بضرورة العمل على تحقيق كافة الاهداف المرجوة التي تسعى لها الوزارة والتي تقوم على أساس العدل والشرف والآمانة.