إعترافات مثيرة لـ “سفاح النساء” بعد القبض عليه.. “كنت بضربها ولما تقع مبقدرش أمسك نفسي”

إعترافات مثيرة لـ “سفاح النساء” بعد القبض عليه.. “كنت بضربها ولما تقع مبقدرش أمسك نفسي”
متهم

كشف المتهم “إبراهيم خ” وشهرته “القرمنت” 22 سنة، ويقيم في دائرة قسم شرطة وبندر دسوق، عن إعترافات مثيرة وتفصيلية وذلك أمام نيابة دسوق، وهذا بعد ساعات قليلة من قيام قوات الأمن بإلقاء القبض عليه وذلك بعد وصول بلاغات من 3 سيدات، وذلك بشأن قيامه بسرقتهم بالإكراه وإغتصاب إحداهن، ومحاولة إغتصاب أخرى، وذلك بعد قيامهم بسرقة الثلاثة بنفس الطريقة، وذلك من خلال الإعتداء عليهم بحجر أو بقطعة خشبية.

وقال المتهم في إعترافاته أمام النيابة منذ قليل:

“باستناهم وهم ماشيين وأضربهم بأي حاجة قدامي.. حجر كبير أو قطعة من الخشب عشان أسرق فلوسهم ولما الست من دول يغمى عليها أعتدي عليها جنسيًا”.

وأوضح المتهم في إعترافاته، بأنه قد إرتكب بلفعل جريمتي الإعتداء على سيدتين بالقرب من الزراعات في “أرض البرعي” بدائرة قسم شرطة بندر دسوق،  منها واقعة بجوار شريط السكة الحديد وحاول اغتصابها وفر هاربًا والأخرى بنفس الطريقة وكان بغرض سرقتها فقط.

وذكر المتهم بأنه كذلك قد إرتكب جريمة إغتصاب سيدة بمركز “فوه” ناحية الكوبري، وهذا عقب قيامه بإرتكاب الجريمتين المذكورتين في الأعلى داخل مدينة دسوق.حتى فوجئ بإلقاء القبض عليه من رجال المباحث.

وبحسب ما أكدته المصادر الرسمية، فإن وحدة مباحث مركز شرطة فوه، ورجال قسم شرطة بندر دسوق، قد نجحوا في إلقاء القبض على المتهم المذكور، وذلك لاتهامه في 3 بلاغات عبارة عن تعديه على 3 نساء بطريقة واحدة محاولًا اغتصابهن.