بالفيديو.. محمد صلاح يخرج عن صمته ويعلق على تراجع مستواه في الفترة الأخيرة

بالفيديو.. محمد صلاح يخرج عن صمته ويعلق على تراجع مستواه في الفترة الأخيرة
صلاح ليفربول

في أول تعليق أو فيديو له بعد الهجوم الشديد الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة، نشر محمد صلاح مقطع فيديو له وهو يداعب صديقه “ديان لوفرين” وذلك أثناء قيام الأخير بإرتداء حذائه الشخصي عقب نهاية مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، والتي نجح ليفربول في حسمها لصالحه بنتيجة 3-2.

وقالت الصحف الإنجليزية، بأن محمد صلاح قد نشر هذا الفيديو، لكي يرد على منتقديه ويؤكد بأنه “لا يبالي” بمثل هذه الأمور، هو فقط يركز على عمله، ولا يستمع للإنتقادات والهجوم عليه في الفترة الأخيرة، خاصة مع ظهور “ضحكات صلاح” المتواصلة خلال مقطع الفيديو الذي أستمر لثواني قليلة.

ووقالت الصحف بشأن محمد صلاح: “حاول «محمد صلاح»، من خلال الفيديو الظهور بشكل كوميدي، وعدم ظهوره بشكل متأثر، وتلقي نجم «ليفربول» العديد من رسائل الدعم لمساندته”.

ويذكر بأن “محمد صلاح” كان قد تعرض لعاصفة من الهجوم سواء من جماهيره في مصر أو من الصحف الإنجليزية والجمهور الإنجليزي في الساعات الماضية، وذلك بعد مستوى كارثي قدمه محمد صلاح في مباراة ليفربول وباريس ليلة الأمس، حتى إن محمد صلاح كان قد تسبب في الهدف الثاني الذي دخل مرمى فريقه في الدقائق الأخيرة، قبل أن يخرج من الملعب ويترك مكانه لزميله روبرتو فيرمينو والذي نجح في هز شباك باريس في الثواني الأخيرة من عمر المباراة ليحقق ليفربول أول ثلاث نقاط في دوري المجموعات.