تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور

تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور
البطاقات التموينية

طريقة تحديث بيانات بطاقات التموين، شهد محرك بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية عددا بحثيا ضخما عن طريقة تحديث بيانات البطاقات التموينية التي يوجد بها بعض الأخطاء عبر موقع “دعم مصر ” التابع لوزارة التموين، وذلك بعد كثرة تلقي الوزارة شكاوي من الموطنين حول وجود أخطاء في البطاقة التموينية ورغبتهم في إتاحة الفرصة لتصحيحها.

تحديث بيانات بطاقات التموين

هذا وقد أعلنت وزارة التموين المصرية عن السماح للمواطنين بتحديث بيانات البطاقات التموينية في مدة أقصاها يوم 8 من شهر نوفمبر القادم إلكترونيا عبر موقع دعم مصر، ومن لم يقم بتحديث بيانات بطاقته فستسقط أحقيتهم في الإستفادة من صرف السلع التموينية.

طريقة تحديث بيانات البطاقات التموينية

  • أولا عليك الدخول على موقع دعم مصر.
  • أنظر أعلى الصفحة ستجد عدة أختيارات، أختار منها ” حدث بياناتك”.
  • أضغط على رقم البطاقة التموينية وأكتب رقم بطاقة التموين الخاصة بك المكون من 12 رقم، ثم أكتب الرقم القومي المكون من 14 رقم لرب الأسرة.
  • أضغط على كلمة دخول بعد ذلك، وستفتح لك الصفحة الخاصة بتحديث بياناتك، وعليك الأنتباه هنا ومراجعة بيانات أفراد أسرتك بدقة وتصحيح الأخطاء الموجودة.كيفية تحديث بيانات بطاقات التموين بالصور

تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور 7تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور 8تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور 9تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور 10تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور 11تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور 12تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور 13تحديث بيانات بطاقات التموين.. طريقة تحديث البطاقات التموينية بالشرح والصور 14

يتم حذف البطاقات في هذه الحالات

عندم عدم تحديث البطاقة في الوقت المحدد.

عند وجود اسماء مكررة في البطاقة.

من يترك مقررته التموينية ولم يصرفها لمدة 6 أشهر، ولكنه يمكنه إعادة تشغيل البطاقة من خلال عمل إسترجاع من مكتب التموين التابع له.

أما عن مصير المتخلفين عن تحديث بيانات البطاقات التموينية، فقد صرح الدكتور على المصلحة وزير التموين أنه سيتم إيقاف البطاقات التي لم يتم تحديثها خلال المدة المحددة، وعلى من يرغب في الإستفادة مجددا من السلع التموينية، فعليه بالتقدم بطلب استخراج بطاقة تموينية جديدة.

أقرأ أيضا:

وزارة التموين تعلن موعد إصدار بطاقات البدل الفاقد

وزارة التموين تحذر هؤلاء المواطنين

تحديث: يمكنك زيارة موقع دعم مصر من أجل تحديث بيانات بطاقة التموين لاستمرار صرف السلع التموينية والخبز المدعم.

أشتكي الكثير من المواطنين من سوء تقنية موقع دعم مصر الذي أعاقهم من تحديث بيانات البطاقات التموينية قبل المهلة المحددة التي مضي نصفها، ورد على ذلك مستشار وزير التموين الدكتور عمرو مدكور مؤكدا أنه جاري تحسين مستوى خدمة الموقع.