التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الخوف والقلق يسيطر على جماهير ليفربول بسبب إصابة محمد صلاح !
محمد صلاح

كشفت الصحافة الإنجليزية صباح اليوم عن تفاصيل حالة الخوف والقلق التي تعيش فيها جماهير ليفربول، خاصة تلك التي كانت موجودة يوم الأمس في ملعب أنفيلد وذلك أثناء مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، والتي حسمها ليفربول لصالحه بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، بأن لقطة مثيرة للجدل قد أدخلت الرعب في قلوب جمايهير ليفربول، وذلك عندما ذهب محمد صلاح إلى الراية الركنية من أجل تنفيذ ضربة ركنية لصالح فريقه، وفجأة خلع محمد صلاح قميصه، ليقوم بإستبداله بقميص آخر، ولكن هذه اللقطة قد أظهرت محمد صلاح وهو يضع “لازق” على كتفه الأيسر والذي كان تعرض للإصابة فيه خلال مباراة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، وهو الأمر الذي جعل البعض من جماهير ليفربول يتسائل حول الحالة الصحية لمحمد صلاح.

لقطة صلاح

 

وكانت الصحف البريطانية قد رصدت بعض تعليقات وردود أفعال جماهير ومشجعي ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الأمر، حيث قالت الجماهير:

“لماذا صلاح يغير قميصه ومازال لديه لاصقة على كتفه، إنه امر سيء للغاية”، وقال آخر: “صلاح ما زال يعانى من آلام في كتفه”، فيما قال آحدهم: “هل تعرض صلاح لإصابة جديدة فى كتفه؟ أم ذلك بسبب الأصابة القديمة التي أحدثها له سيرجيو راموس”.

وهذا في الوقت الذي تعجب فيه مشجع آخر من هذا الأمر قائلًا: “لماذا لا يزال محمد صلاح يرتدى لاصقة رغم مرور 4 أشهر على الإصابة؟!”.

ويذكر بأن محمد صلاح قد حصل على أسوء تقييم بين لاعبي الفريقين خلال مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، وذلك بعد مستوى باهت قدمه “محمد صلاح” في اللقاء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.