التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. أحمد موسى يهاجم رئيس وحاكم سابق: “إسرائيلي وعميل ومجرم حرب بامتياز”
أحمد موسى

أطلق الإعلامي “أحمد موسى” تصريحات نارية، وذلك بعدما وجه إنتقادات وهجوم لاذع إلى أمير دولة قطر السابق “حمد بن جاسم” حيث أكد موسى، بأن “حمد” إسرائيلي وصهيوني وعميل وخائن ومجرم حرب بإمتياز، وذلك بحسب ما وصفه أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج على مسؤوليتي الذي يذاع على قناة ” صدى البلد”.

وأكمل موسى تصريحاته قائلًا: :”حمد بن جاسم يعترف بالدور القذر الذي تقوم به قطر، ويتحدث عن ما تريده قطر من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات، ويجب أن يعرف الجميع بأن حمد بن جاسم حصل على الختم الرسمي بالعمالة والجاسوسية، وهو حمد بن جاسم بن نتنياهو، لأنه يتمنى احتلال إسرائيل لمصر والسعودية ومختلف الدول العربية”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى تصريحاته قائلًا: “حمد بن جاسم اعترف بدعم جبهة النصرة وتنظيم القاعدة في سوريا، وهو من يحكم قطر ولكن تميم مجرد «طربوش» حتى في الوقت الحالي، حيث يعتقد الكثيرون بأن تميم بن حمد هو الأمير الحالي والحاكم الفعلي لدولة قطر، ولكن في الحقيقة حمد بن جاسم هو مصدر السلطات في قطر حتى هذه اللحظة”.

ويذكر بأن موسى قد شن هجوم ناري كذلك في الحلقات السابقة على الامير الحالي لدولة قطر، وعلى والده حمد بن جاسم، ولازال أحمد موسى يؤكد بأن لديه الكثير من الوثائق والمستندات التي تدين أمير قطر الحالي والسابق، وسيكشف عنها في حلقات قادمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات