توابع «الأداء السيئ».. خبر غير سارّ لـ”محمد صلاح”.. ورد فعل جديد وصادم من جماهير ليفربول

توابع «الأداء السيئ».. خبر غير سارّ لـ”محمد صلاح”.. ورد فعل جديد وصادم من جماهير ليفربول
محمد صلاح

حسم فريق ليفربول الإنجليزي المباراة الكبيرة أمام فريق باريس سان جيرمان، بفوز قاتل لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأنفيليد، وتسيد فيها فريق الريدز المباراة بقيادة المصري “محمد صلاح” الذي خرج قبل نهاية المباراة بدقائق.

توابع «الأداء السيئ».. خبر غير سارّ لـ"محمد صلاح".. ورد فعل جديد وصادم من جماهير ليفربول 1

هذا وقد أثار محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الجدل بعد هدف «فيرمينيو» الثالث للريدز، أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى، من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، فبعد تسجيل البرازيلي “فيرمينيو” الهدف الثالث في الدقيقة 92 لليفربول والفرحة الهستيرية للجهاز الفني بقيادة يورجن كلوب، واللاعبين إلا أن “صلاح” كان له رد فعل أثار جدلاً بيه الجماهير الإنجليزية.

توابع «الأداء السيئ».. خبر غير سارّ لـ"محمد صلاح".. ورد فعل جديد وصادم من جماهير ليفربول 2

حيق قام “صلاح” بركل أحد زجاجات المياه، التي كانت بحوزته، في رد فعل أثار جدل مشجعي ليفربول بشكل كبير، بالرغم من احرازه لهدف ملغي في المباراة، فيما تسببت تمريرة خاطئة منه في حصول باريس على الكرة، وتسجيل الهدف الثاني.

 

توابع «الأداء السيئ».. خبر غير سارّ لـ"محمد صلاح".. ورد فعل جديد وصادم من جماهير ليفربول 3

رسالة أبوتريكة له

ومن جانبه، وجه “محمد أبو تريكة” نجم الكرة المصرية والمحلل الرياضي بقنوات بين سبورت الرياضية، رسالة لمحمد صلاح، قائلاً: أن على محمد صلاح نجم ليفربول نسيان ما حققه في الموسم الماضي.

توابع «الأداء السيئ».. خبر غير سارّ لـ"محمد صلاح".. ورد فعل جديد وصادم من جماهير ليفربول 4

الصحف الإنجليزية تبرئ صلاح

دافعت الصحف الإنجليزية عن نجم المنتخب الوطني، ونجم الريدز، محمد صلاح، عقب المشهد الذى ظهر فيه اللاعب يلقى بزجاجة مياه بعد إحراز روبيرتو فيرمينيو هدف فوز فريقه على باريس سان جيرمان الأخيرة، وظهرت لقطة جديد لمحمد صلاح عقب الهدف مباشرة، ظهر فيها النجم المصرى، رافعا يده بعد هدف فيرمينيو ما يدل على احتفاله بالهدف، وذلك قبل مشهد إلقاء الزجاجة، الذى ظهر على شاشات التليفزيون خلال إذاعة المباراة، وهو الأمر الذى جعل الجماهير تدافع عن الفرعون المصري.

توابع «الأداء السيئ».. خبر غير سارّ لـ"محمد صلاح".. ورد فعل جديد وصادم من جماهير ليفربول 5

وصدمة جديدة للاعب المصري

ومن ناحية أخرى، غاب محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، عن قائمة الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، وأعلن “فيفا” عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث يدخل ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ضمن المرشحين لنيل الجائزة.

 

محمد صلاح
محمد صلاح