من هو عبد الفتاح الصعيدى صاحب فضية نادى بلدية المحلة ؟

من هو عبد الفتاح الصعيدى صاحب  فضية نادى بلدية المحلة ؟

عبد الفتاح الصعيدى او كما يلقبه نشطاء الفيس بوك بالعتنيل  أو الاسطورة صاحب الفديوهات التى نشرت لممارسته الرزيلة مع 25 سيدة فى احدى الصالات الملحقة بالنادى منهم زوجات شخصيات عامة  عبد الفتاح الصعيد البالغ من العمر  44 سنة .

تحرك أزواج 8 من السيدات التى ظهرن فى الفديوهات منهم 5 مطلقات و 3 زوجات شخصيات عامة بالمحلة بالاضافة الى سيدات متهامات بقضايا دعارة ومسجلات خطر وواحد تم شطب عضويتها من النادى بسبب أتهامها فى الدعارة وسلوكها السئ .

وقد تم تحديد اسماء المتهمات فى القضية ومنهم ” هبة ,لمياء,رحاب,الهام,بطه” والاخيرة بطة هى التى تم شطب عضويتها من النادى مؤخرا .

عبدالفتاح الصعيدي
عبدالفتاح الصعيدي

يقول عبد الفتاح الصعيدي يقول عنه أهله أنه “كان رجل طيب” حيث قال عنه أحد جيرانه فى القرية ” ‘ الصعيدي دايما راجل جدع وبيخدم الناس أخلاقه وسمعته كانت طيبة وسمعة أهلة وانه كان دائما يقف بجانب أهالى القرية وشبابها ويقدم لهم العديد من الخدمات لكثرة علاقاته الاجتماعية، ولكن فوجئنا بالفيديوهات اللي انتشرت بين أبناء القرية وبعدها ساءت سمعته بين الأهالي وتجنبه معظم أهله والجيران حتى تم القبض عليه”. 

وقالت مصادر من داخل محبس الصعيدى أنه مصاب بأكتئاب من بعد ما تم نشر هذه الفديوها ت وأنه يمتنع عن الاكل الا قليل جدا وانه لم يتكلم بكلمة واحدة منذ ان تم تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات أما زوجته فتقوم بزيارته مرتان فى الاسبوع ويصاب بالضيق عندما تكلمه  زوجته عن كلام أهل القرية عنه .