أخيرًا.. تحريات النيابة تكشف لغز “مذبحة أسرة بنها”.. والسبب يصيب الجميع بالصدمة !

أخيرًا.. تحريات النيابة تكشف لغز  “مذبحة أسرة بنها”.. والسبب يصيب الجميع بالصدمة !
ضحايا مذبحة بنها

كشفت تحريات أجهزة البحث في القليوبية مساء اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل غموض واقعة مصرع الأب وأبنائه الأربعة داخل منزلهم في قرية الرملة بمركز بنها، وذلك بعدما توصلت التحريات إلى كون المتهم الأساسي في هذه القضية هو الأب، والذي أنتحر بعدما تخلص من أبنائه الأربعة، وهذا بعد مرور بحالة نفسية سيئة، وذلك نتيجة تراكم الديون عليه ووجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته الأولى والتي تركت المنزل ورحلت.

وقالت التحريات، بأن الأب قد تعاطى نحو 13 شريط أدوية مهدئة من صديقه الممرض، قبل الحادث وعثرت أجهزة الأمن على 10 منها فقط بينما اختفت آثار الباقي وعددهم 3.

وبحسب ما أكدته التحريات فإن الأب قد أستخدم هذه المهدئات في تخدير أولاده، وبعدها قطع شرايين أيديهم ثم أنتحر هو الآخر بنفس الطريقة عن طريق قطع شرايين يده، وهو السيناريو الأقرب لغز هذه المذبحة التي أثارت الرأي العام في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وكانت أجهزة الأمن قد توصلت إلى كون الزوجة الشرعية للأب ليس لها أي دخل بالحادث وهو الأمر نفسه بالنسبة لزوجته الثانية العرفية، وذلك بسبب وجود الزوجة الأولى والدة الأطفال المتوفيين عند خالها بعد تركها المنزل وثبوت عدم علاقة الزوجة العرفية بالحادث وفق تحريات المباحث وتحقيقات النيابة.