التخطي إلى المحتوى
فيديو “خلع النقاب” يثير حالة من الجدل في السعودية.. ومغردون يطالبون السلطات بالتدخل !
ترف السعيري

نجحت فتاة سعودية تدعى “ترف السعيري” في إثارة حالة من الجدل، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضي، وذلك بعدما نشرت تدوينة هاجمت فيها “ألنقاب”، وقال بأنها قامت بخلع النقاب، وأصبحت تعيش حياتها بحرية على حد وصفها، وهو الأمر الذي جعل موجة من الغضب تبدأ في وجه “ترف السعيري”، وذلك في الوقت الذي أبدى فيه بعض المغردين عن تضامنهم مع “ترف السعيري”، وهو الأمر الذي جعل “هاشتاج” يحمل إسمها يصل للمركز الأول عبر أشهر المواضيع المتداولة في المملكة العربية السعودية.

البداية كانت مع تدوينة مثيرة للجدل من ترف السعيري، قالت فيها:””قّصيت شعري وشلت النقاب..كل هالفترة كنت مغطية وجهي بنقاب ليش؟ عشان عادات وتقاليد سخيفة، كذا اتنفس الحرية بدونه وعقبال الهجرة”.

وبعدها جاءت تغريدات متناقضة، حيث كشف البعض عن تأييده للفتاة السعودية، وفي حين أكد البعض بأن ما يحدث هو تطبيق لقاعدة “خالف تعرف”، حيث تحاول الفتاة جذب الإهتمام لها عن طريق مثل مثل هذه التصرفات على حد وصف المعارضين لما فعلته “ترف السعيري”.

ويأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه بعض المغردين، من السلطات السعودية، التدخل من أجل وقف هذه “المهزلة” على حد قولهم، خاصة بعدما بدأت بعض الفتيات في تقليد “ترف السعيري” ونشر فيديوهات وصور بنفس الطريقة.

وفي أول رد من قبل السلطات السعودية، قال النيابة العامة السعودية: “رسائل أو صور أو مقاطع مرئية تنطوي على مدلول جنسي، وتمس عرض شخص أو تخدش حياءه، باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، أو أي وسيلة تقنية، تعد “جريمة تحرش”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.