“جريمة شرف” تهز الصعيد منذ قليل.. الأخ قتل شقيقته وسط ذهول وصدمة الأهالي

“جريمة شرف” تهز الصعيد منذ قليل.. الأخ قتل شقيقته وسط ذهول وصدمة الأهالي
حادث

قالت مصادر مسؤولة في مديرية أمن المنيا، بأن القوات الأمنية قد نجحت في إلقاء القبض على شخص يدعى “محمد” ويبلغ من العمر 22 عام، وذلك بعدما تم توجيه تهمة القتل العمد له، وذلك بعدما تخلص من شقيقته، والتي حملت سفاحًا، وهذا في منزلهما بإحدى قرى المنيا.

وكانت بداية كشف تفاصيل هذه الجريمة، مع وصول إخطار إلى اللواء “مجدي عامر”، يفيد بوصول بلاغ من أهالي إحدى القرى في مركز أبو قرقاص بالعثور على جثة “أسماء خ”، وتبلغ من العمر 15 عام، وذلك داخل منزلها، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الأمن إلى مكان الحادث.

وبعدها بدأت التحريات من قبل فريق بحث جنائي قد تم تشكيله برئاسة العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، وقد تبين قيام شخص يدعى “محمد” ٢٢ سنة، بقتل شقيقته، وذلك عقب إكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد الأشخاص وحملها منه سفاحا، ووضعت مولودتها، ومن ثم قام بذبحها باستخدام سكين وطعنها عدة طعنات بالرقبة، وقد تم إكتشاف الأمر في اليوم التالي وسط حالة من الذهول والصدمة أصابت جميع الأهالي في مركز أبوقرقاص بالمنيا.

وعلى الفور نجحت القوات في إلقاء القبض على المتهم، وبعد مواجهته قد إعتراف بإرتكاب الجريمة دفاعًا عن شرفه، وقد تم تحرير محشر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة من أجل أن تتولى التحقيق في هذه الواقعة.