التخطي إلى المحتوى
“رزق” يفجر مفاجأة مدوية: جمال مبارك حاول قلب نظام الحكم.. وصفقة مشبوهة مع الإخوان
جمال مبارك وحسني مبارك

هاجم الكاتب الصحفي ورئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، ياسر رزق،  جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك بعدما أشار “رزق” إلى كون جمال مبارك وصديقه أحمد عز أمين لجنة السياسات في الحزب الوطني كان أحد أهم الأسباب التي ادت إلى إندلاع ثورة 25 يناير، وذلك بعدما رفض الشعب المصري ملف التوريث.

وأطلق رزق تصريحات نارية وذلك خلال لقاء تليفزيوني مع برنامج مساء دي إم سي، وقال:

الجريمة الرئيسية لجمال مبارك جريمة سياسية، وليست القصور وهي إهانة كرامة الشعب المصري وخرق الدستور، ومحاولة قلب نظام الحكم الجمهوري، وتحويله لـ”ملكية مُقنَّعة”، بنقل الحكم من الأب لابنه.. حسني مبارك لم يكن خائنا وكان بطلا من أبطال حرب أكتوبر، وبعد وفاة حفيده ترك الأمور لابنه جمال، الذي كان يتم إعداده لتولي السلطة.

وبعدها تسائل الكاتب الصحفي ياسر رزق عن الظهور المتكرر لعلاء مبارك، وقال: ” “علاء مبارك عايز إيه؟ عايز تنزل انتخابات الرئاسة بعد كل اللي حصل ده؟!”.

وختم رئيس تحرير أخبار اليوم حديثه عن نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وعلق على ذلك قائلًا: “أنا مش ضامنهم، ولا أثق بهم، وهما مخدوش عقوبة سياسية، رغم أن جريمتهم الأساسية جريمة سياسية، في الحقيقة من الممكن أن تكون هناك صفقة تدور بين جمال مبارك وبين الإخوان في الفترة الأخيرة”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات