تطورات جديدة في قضية “علاء وجمال”.. وتعليق ناري من حسني مبارك منذ قليل

تطورات جديدة في قضية “علاء وجمال”.. وتعليق ناري من حسني مبارك منذ قليل
حسني مبارك وعلاء ونجله

أكد مصدر أمني رفيع المستوى، بأن علاء وجمال مبارك نجلا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قد قرررا تقديم طلب لرد المحكمة، وذلك بعد أيام قليلة من صدور قرار بالقبض عليهم من قبل محكمة جنايات القاهرة في قضية التلاعب بالبورصة بالإضافة إلى كلًا من أيمن أحمد فتحي حسين وياسر سليمان الملواني وحسن محمد حسنين هيكل وعمر محمد علي القاضي وحسين لطفي صبحي.

وذكر المصدر، بأنه قد تم تحديد حلسة جديدة يوم الغد الأربعاء من أجل النظر في هذا الطلب، ومن ثم سيتم البت فيه سواء بقبوله من قبل هيئة المحكمة أو رفضه وإستمرار حبس جمال وعلاء مبارك.

وفي أول رد فعل من قبل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، فقد نشر صفحة أنا آسف يا ريس صورة جديدة له، وعلقت عليها قال بأن الرئيس الأسبق يعيش في حالة نفسية سيئة بعض الشيء، وذلك بعد إلقاء القبض علي نجليه في الفترة الأخيرة، ولكنه متأكد من نزاهة القضاء المصري، ويحترم أحكام القضاء، وواثق كذلك من العدالة الألهية ومن حكم التاريخ والناس عليه وعلى أولاده.

ويذكر بأن محكمة الجنايات كانت قد أصدرت قرار بالقبض على علاء وجمال مبارك وآخرين، وذلك في واقعة التلاعب بالبورصة، وقد تم تنفيذ هذا القرار يوم أول أمس الأحد.