التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حسني مبارك يطلق تصريحات نارية بعد إلقاء القبض على جمال وعلاء
حسني مبارك

في أول تعليق لها على الأخبار التي يتم تداولها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا في الساعات الماضية بخصوص تدهور الحالة الصحية لحسني مبارك في الساعات الماضية، حيث أكدت صفحة “أنا أسف يا ريس” والمقربة من عائلة الرئيس الأسبق حسني مبارك، بان الأخير في حالة صحية جيدة، ولكنه في الحقيقة يعيش في حالة حزن شديدة، وذلك بعد قرار حبس أولاده جمال وعلاء مبارك في قضية التلاعب بالبورصة.

ونقلت الصحفة تعليق حسني مبارك على هذه الأحداث وقالت: “الرئيس مبارك بخير ولكنه يشعر بحزن شديد جداً على قرار حبس أولاده، مؤكدًا احترامه للقضاء المصري وكافة أحكامه، ولكنه في الوقت نفسه واثق من براءة جمال وعلاء وواثقًا في حكم الله و الناس و التاريخ عليه وعلى أولاده”.

وأوضحت الصحفة بأن كل ما يتم تداوله من أخبار حول وفاة الرئيس حسني مبارك هو أمر عار تمامًا من الصحة، مشيرة إلى كون الرئيس الأسبق يعيش مع زوجته السيدة سوزان مبارك في منزلهما في الوقت الحالي، ولكن “حسني مبارك” دخل في حالة نفسية سيئة بعض الشيء بعد أنباء إلقاء القبض على أولاده جمال وعلاء مبارك في الساعات الماضية.

ويذكر بأن محكمة جنايات القاهرة كانت قد قضت بإلقاء القبض على علاء وجمال مبارك، وذلك بتهمة التلاعب بالبورصة مع عدد من المتهمين الآخرين على رأسهم نجل الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.