“جريمة شرف” تهز إمبابة منذ قليل.. والمتهم: “قتلته عشان أنتقم لشرفي.. ومش ندمان”

“جريمة شرف” تهز إمبابة منذ قليل.. والمتهم: “قتلته عشان أنتقم لشرفي.. ومش ندمان”
حادث

كشفت مصادر مسئولة في مديرية أمن الجيزة خلال الساعات القليلة الماضية، بأن قوات الأمن قد نجحت في إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في واقعة مقتل شاب قد عثر على جثته مذبوحًا داخل شقته في إحدى المناطق السكنية في حي إمبابة بالجيزة خلال وقت سابق من هذا الأسبوع.

وقالت المصادر، بأن قوات الأمن في الوقت الحالي تحاول تكثيف جهودها من أجل ضبط باقي المتهمين الهاربين في هذه الواقعة والتي أثارت جدل واسع خلال الساعات الماضية.

وكانت التحريات في هذه الواقعة أشارت إلى كون الدافع وراء إرتكابها هو “الإنتقام للشرف”، وذلك بحسب ما أكدته كذلك أقوال زوجة المتهم، والتي شاركته بهذه الجريمة، حيث أشارت بأنها قد إعترفت لزوجها بإقامتها علاقة آثمة مع الشاب القتيل، والذي قام كذلك بإقامة علاقة آثمة مع إبنتها القاصر، وهو الأمر الذي جعل الأب يقدم على قتل المجني عليه دفاعًا عن شرفه بحسب ما ذكرته التحريات.

وبحسب ما ذكرته مصادر إعلامية، فإن المتهم الرئيسي في هذه الواقعة، قد أشار إلى كون فعل تلك الجريمة دفاعًا عن شرفه، وبأنه غير نادم على فعل ذلك الأمر، خاصة لكون المجني عليه قد أستغل غيابه عن المنزل وأقام علاقات آثمة مع زوجته وإبنته القاصر.