بالفيديو.. كارثة مروعة تضرب “القليوبية” منذ قليل.. وإغلاق بعض الشوارع ووصول قوات الحماية المدنية

بالفيديو.. كارثة مروعة تضرب “القليوبية” منذ قليل.. وإغلاق بعض الشوارع ووصول قوات الحماية المدنية
عاجل

كشفت مواقع إخبارية منذ قليل عن أول فيديو يوضح عملية إنهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق، وذلك في شارع “مصرف الصحة” بمدينة طوخ”، مشددة على كون الحادث لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح خلال الساعات الماضية، وذلك بعد وصول قوات الحماية المدنية والتي بدأت في رفع آثار وحطام هذا العقار الذي أنهار بشكل كامل.

وقالت المصادر، بأن اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بالواقعة وانتقل قوات الدفاع المدني وتبين من المعاينة انهيار منزل سكني مكونة من 4 طوابق بشارع بطوخ، وهذا دون حدوث أي خسائر بشرية، وبحسب ما أكده “محمد خيري” رئيس مدينة طوخ، فإنه قد تلقى بلاغ يفيد بحدوث “شروخ وتشققات” في جدران منزل بشارع مصرف الحصة في مدينة طوخ، وعلى الفور تم تشكيل لجنة فنية لمعاينة العقار، وصدرت أوامر عاجلة بإخلاء المنزل.

وأوضح رئيس مدينة طوخ، بأن اللجنة قالت بأن العقار غير مؤهل في الوقت الحالي لوجود السكان بداخله، لذلك صدر أمر بإخلاء العقار، وبعد يوم واحد فقط من هذا القرار، انهار المنزل المكون من 4 طوابق.

وبعدها صدرت تعليمات من قبل المصادر المسؤولة بإنتقال عدد من قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وبعدها صدرت التعليمات بضرورة غلق بعض الشوارع المؤدية إلى مكان إنهيار العقار، وذلك حفاظًا على أرواح المارة والسكان.\

وكان موقع صدى البلد قد نشر فيديو يوضح ما حدث في هذه الكارثة المروعة التي أصابت الجدل بحالة من الخوف والذعر