لأول مرة.. محمد صلاح يكشف للجماهير حقيقة خلافه مع “ساديو ماني”

لأول مرة.. محمد صلاح يكشف للجماهير حقيقة خلافه مع “ساديو ماني”
محمد صلاح وماني

كشف النجم الدولي المصري “محمد صلاح” عن بعض الأمور التي تهتم المتابعين والجمهور، وذلك في حوار مطول مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، وسوف نحاول في “مصر فايف” أن نرصد لكم أهم وأبرز ما جاء في حوار نجم ليفربول والمنتخب المصري مع المجلة الفرنسية.

في البداية تحدث محمد صلاح عن طموحاته في تحقيق لقب البريميرليج، ولقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في الموسم الحالي، مشيرًا إلى كون الريدز كان قريب من تحقيق هذا لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي، ولكنه خسر في المباراة النهائية أمام ريال مدريد، تلك المباراة التي خرج فيها صلاح من الملعب وهو مصاب بعد لقطة مثيرة للجدل مع سيرغيو راموس.

وقال محمد صلاح في هذا الصدد:”في الموسم الماضي، فزنا على مانشستر سيتي في ربع نهائي البطولة، ثم أقصينا روما من نصف النهائي قبل وصولنا للنهائي ومواجهة ريال مدريد، في الموسم الحالي نحن أقوى ومستعدون بشكل أفضل، ولدينا فرصة لتحقيق اللقب”.

وعن حقيقة وجود خلاف بين وبينه ساديو ماني في خط هجوم ليفربول، قال محمد صلاح: “لا هذا الحديث غير صحيح على الإطلاق، نحن أصدقاء، هناك علاقة طيبة بيننا لا نهتم بمن سيسجل أكثر، الجميع يسعى للفوز بالمباراة من أجل الفريق وكما ترون الجميع يسجل”.